~ °®» Au$h «®° ~
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

~ °®» Au$h «®° ~

-• To GeTheR 4 EvEr•-
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
الـــمنـــتدى قــــ ي ـــــد الـــتـجـديـد ..

شاطر | 
 

 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the dark knight
حبوب جامد
حبوب جامد


ذكر
عدد المساهمات : 414
العمر : 20
للأذكياء فقط !!! :
28 / 10028 / 100

التقيد بالقوانين :
100 / 100100 / 100

المزاآاجـ :
الجنــــسـيـــة :
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت 09 مايو 2009, 4:24 am



يا جماعة أفيقوا من غفلتكم المسجد الأقصى سيتهدم



كشف الشيخ رائد صلاح، رئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، عن مناقصة قدمتها سلطة الآثار الصهيونية بالتعاون مع شرطة الاحتلال عن مرحلة هدم جديدة بعد إتمام عملية هدم طريق باب المغاربة، تبدأ بها فعليا تنفيذ خططها الواهمة لهدم المسجد الأقصى ،وسيكون ذلك ابتداءً من الخميس القادم.

أكد الشيخ رائد صلاح، خلال وجوده في خيمة الاعتصام في وادي الجوز في القدس، "أن عملية الهدم المنوي تنفيذها تقع في منطقة حائط البراق قرب باب المغاربة، أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك"، مؤكداً أنه تم تسليم نص المناقصة للمقاولين الذين شاركوا قبل أيام في الجولة الميدانية مع سلطة الآثار الصهيونية لرؤية تفاصيل المناقصة وطبيعة العمل المنوي تنفيذه.

أشار الشيخ إلى أن سلطة الآثار الصهيونية اشترطت على المقاولين أن يكون المتقدمون لهذه المناقصة لديهم الخبرة السابقة فى أعمال الهدم في مثل هذه المناطق الحساسة وأن يملك المقاول شاحنات صغيرة تستطيع الدخول إلى منطقة حائط البراق، كما اشترطت سلطة الآثار الصهيونية على المقاولين أن يكون العمل في الهدم الجديد ليلاً.

أكد صلاح أن عملية الهدم سوف تتم على مرحلتين، وبما أن تاريخ العاشر من شهرمايو الجاري هو آخر موعد لتقديم المناقصة، فمن الواضح أن يوم الخميس القادم "سيكون مفصليا للشروع في عملية الهدم الجديدة".

قال: "إن تلك العملية ستكون أعمق وأوسع من أعمال الهدم الجارية حالياً في باب المغاربة والتي بدأت فى السادس من فبراير الماضي، وهم اليوم يستعدون لتنفيذ خطوة تدميرية جديدة على حساب المسجد الأقصى المبارك غير آبهين بردود الفعل العربية والإسلامية ويواصلون تعدياتهم وهدمهم التدريجي للمسجد الأقصى المبارك".
أضاف إن العملية الثانية من الهدم "يكتنفها الغموض بسبب ردود الفعل العربية والإسلامية على جريمة هدم طريق باب المغاربة المستمرة حتى الآن إذ لا تتناولها المناقصة بالتفصيل ولا تحدد حدودها وتترك التفاصيل مفتوحة".

أشار إلى أنه "من يستطيع أن ينصر المسجد الأقصى المبارك والقدس الشريف ولا يفعل ذلك عامداً خان دينة وشعبه ومقدساته"، مشيراً إلى أن "ما في أيدينا هو العمل على "حملة - حمائل القدس" وتقسيمها إلى وحدات كل منها لها يوم في الشهر تتواجد فيه برجالها ونسائها وأطفالها لنعتكف من صلاة الفجر إلى ما شاء الله في المسجد الأقصى المبارك ونرابط فيه ونحميه"، موضحاً أن هذا الأمر "مصحوب بمسيرة البيارق وهو أفضل رد نملكه الآن".

قال: "إننا لن نسكت كشيطان أخرس ولن نسمح لهذه المشاريع التدميرية بأن تمر وموقفنا سوف يظهر واضحاً عندما تبدأ المرحلة الثانية. لقد لفتت المناقصة التي سلمت إلى المقاولين أن المقصود في عملية الهدم الجديدة منطقة مقدسة والمناقصة تحمل رقم 10 – 2007 لتنفيذ أعمال هدم وإزالة 2000 متر مكعب من أتربة وحجارة المسجد الأقصى، وسينتقل العمل إلى تدمير أكبر بواسطة حاويات حيث سيتم إزالة ألف حاوية من رحاب المسجد، ثم ستة آلاف حاوية، وبعدها عشرة وكذلك، أي أن المؤسسة الصهيونية ستزيل في مرحلة الهدم الأولى 33 ألف حاوية خلال المناقصة التدميرية الجديدة".



تساءل الشيخ رائد صلاح :"أي مسلم وعربي وفلسطيني يرضى على نفسه أن يقف متفرجاً أمام مشهد إلقاء أتربة وحجارة المسجد الأقصى مسرى رسولنا محمد عليه السلام في مجمع النفايات..؟!

قال: "إن المناقصة تشمل نقل أتربة مع مزاولة أعمال الحفريات وأعمال هندسية وتدعيم وإقامة جدران ونصب لافتات، وفك أرصفه قائمة وشبكات مواسير وبنية تحتية متنوعة وإبعاد هذه المواد، وأحد الشروط للمناقصة أنه لا يجوز العمل إلا ليلاً من الساعة الثالثة عصراً حتى السادسة والنصف صباحاً".

تطرق إلى البند السادس من الصفحة الثانية للمناقصة الذي يقول: "إن سلطة الآثار (الصهيونية) لديها الحق أن تقلص العرض أو أن توسعه حسبما تقتضي الحاجة"، وهذا يعني، بحسب الشيخ رائد صلاح، أن "الجريمة قد تتسع حسب ما تراه سلطة الآثار خلال الأيام القادمة، مع العلم بأن العمل سيبدأ بعد أيام بتاريخ 10/5، حيث حدد في المناقصة، أن آخر موعد لتسليم عروض المقاولين بهذا التاريخ.

قال :"ستبدأ جريمة الهدم في هذا اليوم وعلى النائم أن يستيقظ، ومن يتفرج علينا عليه أن يخجل من نفسه، فالأقصى يهدم بالتدريج أمام أعين المتفرجين دون تحريك ساكن".


أشار الشيخ صلاح إلى أن المؤسسة الصهيونية لم تمهل اللجنة الإعلان عن تقريرها بخصوص حفريات تلة باب المغاربة، وتقوم المؤسسة الصهيونية باستباقها للبدء في مرحلة هدم جديدة في منطقة حائط البراق".

طالب الشيخ صلاح من العالم العربي والإسلامي والفلسطيني أن يأخذوا مسؤوليتهم أمام الله والتاريخ من أعمال الهدم المتواصلة في المسجد الأقصى ومحيطه، مؤكداً على أن "الموقف الضعيف والمخيب للأمة العربية والإسلامية هو الذي شجع الاحتلال للإعلان عن مرحلة جديدة

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم...
حسبنا الله ونعم الوكيل...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ °®» Au$h «®° ~ :: •!¦[•الأقــسام الــــ ع ـــامــة •]¦!• :: .::. المجلسـ الــ ع ــامـ .::.-
انتقل الى: