~ °®» Au$h «®° ~
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

~ °®» Au$h «®° ~

-• To GeTheR 4 EvEr•-
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
الـــمنـــتدى قــــ ي ـــــد الـــتـجـديـد ..

شاطر | 
 

 مؤيدو جمال مبارك يضعون عشرين سببا لترشيحه للرئاسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мëđǿ
محبوب الجماهير
محبوب الجماهير


ذكر
عدد المساهمات : 7465
العمر : 22
الموقع : في كل مكان .. بص وراك ممكن تلاقيني!!
العمل/الترفيه : مش فاكر .....!!
المزاج : مكبر الــ G و مروق الــ D
للأذكياء فقط !!! :
16 / 10016 / 100

التقيد بالقوانين :
100 / 100100 / 100

المزاآاجـ :
الجنــــسـيـــة :
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 16/10/2008

مُساهمةموضوع: مؤيدو جمال مبارك يضعون عشرين سببا لترشيحه للرئاسة   الخميس 23 يوليو 2009, 7:43 am

حدد جروب محبى ومؤيدى وعشاق جمال مبارك على موقع الفيس بوك عشرين سببا لترشيح جمال مبارك للرئاسة دون غيره من المرشحين بالحزب الوطنى الديمقراطى، متجاهلين ما أثير حول التوريث، حيث قال مؤيدوه إن كون جمال مبارك ابنا للرئيس الحاكم، فهذا يعد ميزة لأنه بذلك تعلم وتربى تربية رئاسية تؤهله للحكم، إلى جانب حقه الدستورى فى ترشحه للمنصب، بخلاف خبرته ومؤهلاته العلمية وإلمامه بكافة الأمور السياسية.

كما أكدوا على علاقات جمال مبارك الخارجية الواسعة والتى تمكنه من تحقيق وضع سياسى خارجى مرموق وفعال لمصر على المستوى الدولى، كما أنه يتمتع بالسمعة الحسنة والثقة من معظم رجال السياسة والذين يؤكدون دائما أنه صاحب عقلية سياسية واقتصادية كبيرة، وبالتالى فهو من وجة نظرهم الشخص الوحيد القادر على تجميع رجال الأعمال فى حالة حدوث أية أزمة اقتصادية.

كما تطرق الجروب ضمن أسباب ترشيح جمال مبارك للرئاسة، إلى أمانته المالية، وقالوا إذا كان هناك بعض الأوضاع المتردية فجمال مبارك ليس المسئول عنها، بل إنها نتيجة سياسات خاطئة سابقة يسعى هو لإصلاحها بسعيه لتحسين أحوال الفقراء مستدلين بمشروع الألف قرية الأشد فقرا.






وقال المؤيدون لجمال مبارك إن أهم ما يميزه دون غيره أنه قائد لثورة الإصلاح والتطوير داخل الحزب، بل وتمكن من تحسين صورة الحزب خلال الفترة الماضية بعد إساءة بعض الأشخاص خاصة من الحرس القديم.

وأضافوا، بحسب قولهم، أن جمال مبارك أمين السياسات بالحزب تمكن من جذب المثقفين لدخول الحزب بسبب سياسته الرشيدة، وأضافوا أن كل القوانين والقرارات التى أصدرت فى عهد جمال مبارك ولجنة السياسات تصب جميعها فى مصلحة المواطن المصرى، إلى جانب اهتمامه ودعمه الدائم بالشباب لتحسين أحوالهم وتحقيق أحلامهم، إلى جانب سعيه لتحسين معيشة الشعب المصرى بأكمله من خلال المشاريع الاستثمارية التى ترسمها لجنة السياسات.




كما جاءت "كاريزما" جمال مبارك ضمن أسباب ترشيحه للرئاسة، حيث أكد مؤيدوه أنه يتمتع بشخصية كاريزمية تجعل منه قائدا ناجحا فى الداخل والخارج.

ولأنه شاب وصفه محبوه بالمواطن المصرى الذى يتميز بالحماس صاحب فكر متطور وناهض، كما أنه تمكن من قيادة لجنة السياسات التى ألزمت الحكومة بالسياسات المحددة، ويضاف لذلك الإصلاحات التى حققها فى مجالات التعليم والصحة والصناعة، وهو ما يعتبرونه سعيا منه لمصلحه البلد.

كما أشار الجروب لبساطة جمال مبارك وحبه للشعب واهتمامه وإيمانه بدور المرأة فى المجتمع وسعيه الدائم للارتقاء بدور المرأة وتعظيمه داخل المجتمع المصرى وإيجاد دور سياسى تستعيد فيه مكانتها السياسية، واختتموا أسبابهم بجملة واحده "ولأشياء كثيرة جدا فإننا نرحب بأن يكون هو رئيس مصر القادم بطريقة دستورية وبإرادة شعبية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مؤيدو جمال مبارك يضعون عشرين سببا لترشيحه للرئاسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» توافق برج الدلو مع باقي الابراج!!
» كيف اهتم ببشرتى واعمل الميكب
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» شرح طريقة تركيب طبق متحرك وبالصور حصريا
» كيف تصبحين جدابة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ °®» Au$h «®° ~ :: •!¦[•الأقــسام الــــ ع ـــامــة •]¦!• :: ••[ برلمــــــان السياسهـ والأخبــار *~-
انتقل الى: