~ °®» Au$h «®° ~
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

~ °®» Au$h «®° ~

-• To GeTheR 4 EvEr•-
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول
الـــمنـــتدى قــــ ي ـــــد الـــتـجـديـد ..

شاطر | 
 

 و تستمر الثورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Aush
Admin


ذكر
عدد المساهمات : 2781
العمر : 24
الموقع : سريري
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : الضحك
للأذكياء فقط !!! :
0 / 1000 / 100

التقيد بالقوانين :
100 / 100100 / 100

المزاآاجـ :
الجنــــسـيـــة :
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

29012011
مُساهمةو تستمر الثورة

25 يناير كانت بداية عصر جديد لقيادة جديدة .. قيادة شبابية من قاعدة عسكرية تكونت على أرض الإنترنت .. فيسبوك و تويتر حركوا المصريين .. تنظيم عسكري على مستوى عالي ..

لم. أتوقع ان الثورة قد تقوم و لكن هؤلاء الشباب أثبتوا أنني أخطأت و تسرعت في الحكم .. و تمنيت ان أكون وسط هذه المظاهرة السلمية الهادفة التي قد تغير مستقبل البلاد .. و بسبب بعدي اكتفيت بنقل الاخبار و توزيع الأوامر .. و منها الأمر الذي ندمت على نشره .. إلا و هي المظاهرة المليونية أو جمعة الغضب كما سميت .. نعم بدأت المظاهرة بشكل هادف و سلمي .. و محاولات عدة من معظم المتظاهرين في تجنب الاشتباك بالأمن .. و استمرت المظاهرات و مازالت أخبار الإصابات و القتلى تتزايد .. و اتخذت المظاهرة اتجاها عنيفا .. و هو ما قلقنا منه .. فيمكن استغلال الموقف بأيضاح مدى همجية الشعب .. و دعوت الله ان نبتعد عن هذه الأساليب .. و فجر مبارك الموقف بتصريحه الذي أمر فيه بتحرك قوات الجيش و فرض حظر تجول مدة 12 ساعة .. و هو ما زاد حدة المظاهرة و جعلها تتخذ منحنا إجراميا .. سرقة أموال الدولة ليست حقا من حقوقنا .. بل حمياتها واجب علينا .. و شبابنا الشريف دافع عن تلك الحرمات يدا بيد الجيش المصري .. و تعاون بشكل كبير معه ..

مع كل احترامي لشباب مصر و العرب و إلى نفسي أيضا .. مع قدراتنا التي لا توصف و التي ظهرت في الأحداث .. إلا أننا لا نمتلك الخبرة الكافية لقيادة هذا الكم الهائل من الأشخاص .. و لا أقلل من شأنكم ..

و لكن !! مبارك اعتبره قد فجر قنبلة جديدة في البلاد .. فقد طلب مبارك من الحكومة تقديم استقالتها مضحيا بمجموعته .. و قرر إنشاء حكومة جديدا غدا .. فهل توقع رضا الشعب ؟؟ فهل يتوقع توقف الثورة ؟؟ قد لا أعلم .. لكني ارى بابا جديدا قد فتح على مصرعيه .. بهذه الطريقة قد يظن البعض ان الثورة قد حققت شيئا .. و ستكون حافزا كبيرا لاستمرار الثورة .. برأيي هذه هي اللحظة التي يمكن ان نسميها ( و تستمر الثورة ) فباب الثورة ما زال مفتوحا .. خاصة ان مبارك قد أكد على حق المواطن في التعبير ..!!

عظيمة يا مصر .. احتوى تاريخك مشكلاتا توقع الجميع سقوطك بعدها !! لكنك مازلت تقفين و تعطين و تحتصنين .. " مصر هي الأكبر من حيث الحجم في المنطقة و عدد السكان و دورا " ( من أقوال مبارك في تصريحه الاخبر )

شكرا
احمد طارق

_________________


Aush-DJ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aush.hooxs.com
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

و تستمر الثورة :: تعاليق

رد: و تستمر الثورة
مُساهمة في الأحد 30 يناير 2011, 3:26 pm من طرف Pink Rose
تعبير رائع يا احمد .. وكلماتك كتيير حلوة وان شاء الله الثورة مستمرة وان شاء الله رح تحقق الكثير وليس القليل بإذن الله ..

تقبل مروري وتحياتي .. بينك روز
..
 

و تستمر الثورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ °®» Au$h «®° ~ :: مدونة Aush's Friends :: اكتب بقلمك !!-
انتقل الى: